دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-10

انفراج حقيقي على الأجواء بدءا من ليلة الأحد

يبدأ تأثير الموجة الحارة 'الأطول والأقوى منذ نحو قرن بالتراجع عن المملكة اعتباراً من يوم الجمعة، حيث درجات الحرارة تبدأ بالتراجع والانخفاض تدريجيا، مع بقاء الأجواء حارة خلال عطلة نهاية الاسبوع لكن بأقل حدة من الأيام السابقة.

انفراج على الأجواء في ساعات الليل في معظم المناطق

تشهد درجات الحرارة انفراجا كبيرا وحقيقيا على الأجواء اعتبارا من ليلة السبت/ الأحد، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتنشط الرياح ويميل الطقس للاعتدال.

كما تواصل درجات الحرارة انخفاضها يوم الأحد، ليصبح الطقس صيفياً عادياً فوق المُرتفعات الجبلية وخاصة العالية، بينما يكون حاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق.

انخفاض ملموس على الحرارات ليلًا

يطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة ليلا اعتبارًا من ليلة السبت/ الأحد ويتحول الطقس ليُصبح لطيفاً فوق المُرتفعات الجبلية العالية وقد يميل للبرودة هناك في ساعات الليل المُتأخرة، في حين يكون مُعتدلاً في باقي المناطق.

طقس العرب

عدد المشاهدات : ( 3465 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .